باشا تك - Basha Tech باشا تك - Basha Tech

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 15 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 100%

أفضل 15 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 100%

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة
مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

بلاشك يوجد العديد من الناس الذين يبحثوا عن مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، وإن كنت تبحث عن هذا الموضو ووصلت الى هذه المقالة فإن هذه المقالة هي الإجابة المثالية لبحثك،والعديد من الناس يفضلو مجال الربح من الانترنت وذلك يعود الى لما يحققه الانترنت من ارباحاً مادية حقيقة و ارباحاً كبيرة جداً بالإضافة الى إمكانية ان تعمل من منزلك.

وبات مجال الربح من الانترنت هو مجال آمن لجميع الناس الذين يبحثوا عن العمل الحر[ freelance work ] و الاستقلال الوظيفي فهذا المجال قد افاد العديد من الناس في استقلالهم المادي.

وعلى الانترنت يوجد وظائف عديدة تحقق الدخل لجميع المستخدمين سواء كانوا محترفين في المجال او مبتدئين فليس شرطاً ان تكون على دراية كبيرة أو ان تكون محترفاً في مجال الربح من الانترنت لكي تحقق ربحاً مادياً، حيث تتوفر طرق عديدة للمبادئين قد شرحناها في مقالات سابقة.

مثل : 

واذا وصلت الى هذه المقالة فأضمن لك انك في المكان الصحيح ولن تخرج من هذا المقال الا وانت لديك معلومات تمكنك من بداية الربح من الانترنت، وسنتعرف اليوم عن أفضل 15 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 100%.

ما هي مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة ؟ 

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة هي مواقع ويب متوفرة للجميع على الانترنت و التي تقدم نصائح وإرشادات مفيدة حول كيفية جني الأموال من المنزل عن طريق إدارة أعمال معينة والمميز في انك تعمل من منزلك وانت مرتاح.

و هناك العديد من المواقع على الإنترنت التي تعمل كوسطاء بين أصحاب الأعمال ومقدم الخدمات ( الذي يرغب في الربح من الانترنت )، و التي تتيح هذه المواقع للأشخاص ذوي المهارات والخبرة اللازمة لتقديم خدماتهم للشركات، والجميل هنا يكمن في انه يمكن أيضًا لمن ليس لديهم أي مواهب خاصة العثور على عمل من خلال هذه المواقع. 

والرائع هنا انه لا يتطلب العمل في مثل هذا الموقع أي مؤهلات أو مهارات محددة، حيث توجد مجموعة متنوعة من الوظائف المتاحة التي لا تتطلب أي خبرة أو تدريب مسبق.

و نرى بعض المواقع التي تحقق الدخل من الإنترنت مجانًا، خاصة تلك التي ليس لديها مهارات محددة، وبعضها لمؤلفي المحتوى، والبعض الآخر للمترجمين، والبعض الآخر للمسوقين أصحاب المنتجات، والمسوقين التابعين، ورواد التجارة الإلكترونية، والمزيد.

و في الفقرة التالية، سنلقي نظرة على أبرز مواقع الويب التي تحقق الدخل من الإنترنت. إستعد؟ لنذهب!

ما هي أفضل 15 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة ؟ 

  1. موقع فهرس.
  2.  سوق دوت كوم. 
  3. موقع تصميمي. 
  4. موقع Fiverr.
  5. موقع أمازون Amazon.
  6. موقع Swagbucks.
  7. موقع KashKick.
  8. موقع Filefactory.
  9. موقع موبروج mobrog.
  10. موقع Rev.
  11. موقع Appen.
  12.  موقع Paidviewpoint.
  13. موقع Getpaidto.
  14. موقع Pinecone Research.
  15. موقع MindMover.
سنتعرف على معلومات خاصة بكل موقع في ما يلي : 

1. موقع فهرس

موقع فهرس هو الموقع الرائد في صناعة المحتوى، وهو من أفضل المواقع لاستثمار صناعة المحتوى باللغة العربية، يمكنك من خلاله كسب المال عن طريق كتابة المقالات، حيث يتم الدفع لك في كل مرة تتم قرأت مقالاتك من قبل الجمهور، كما أنه أيضًا تقديم دورات تدريبية للأشخاص لتحسين محتواهم وتحقيق المزيد من الأرباح.

2. موقع تصميمي 

و هو أحد المواقع الإلكترونية المخصصة للمصممين الذين يمكنهم إنشاء مشاريع تصميم وبيعها للعملاء على الإنترنت، والموقع يعمل بدور الوسيط بين العميل و المصمم لكي يضمن حق الطرفين ويكون له نسبة من الربح.

و الموقع يتطلب منك ان يكون لديك مهارة التصميم او مهارات اخرى يحتاجها الموقع، والموقع يوجد بها العديد من العملاء لذلك فهو يعد مكاناً رائعاً للمصممين لتحقيق الربح فإن كنت مصمماً لا تضيع الفرصة وابدء العمل في هذا الموقع الأكثر من رائع في الحقيقة.

3. موقع سوق دوت كوم 

هو من أفضل مواقع تحقيق الدخل من خلال التسويق بالعمولة حيث يمكنك بيع وتسويق المنتجات بمبالغ قليلة من المال للترويج للإعلانات أو اختيار منتج معين وتسويقه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

وهذا المجال بدأ فيه عديد من الناس و من ضمنهم انا وهذا المجال و عن تجربة مربح جداً، لذلك لا تتردد في البحث اكثر عن هذا المجال و ابدء فيه.

4. موقع Fiverr

Fiverr هي واحدة من أفضل منصات تحقيق الدخل عبر الإنترنت في العالم بوساطة خدمات إلكترونية، يمكنك من خلالها القيام بأي مهمة تريدها، أو يمكنك تعلم مهارة وتقديم خدمة والاستفادة منها.
هو موقع أو منصة إلكترونية تعمل كوسيط في مجال الخدمات الإلكترونية، من ناحية تعمل كوسيط بين المستقلين أو مقدمي الخدمات وأصحاب المشاريع أو أولئك الذين يحتاجون إلى هذه الخدمات. 
يعتبر موقع Fiverr أو منصة Fiverr أول منصة في العالم متخصصة في التوسط في الخدمات الإلكترونية مثل التصميم البرمجة والكتابة والترجمة والتسويق الرقمي .. والمزيد. 
و ايضاً مع Fiverr، يمكنك القيام بأي مهمة تريدها، أو يمكنك تعلم مهارة وتقديم خدمة وكسب المال منها.

5. موقع موقع أمازون Amazon

و هو موقع عالمي غني عن التعريف بلا شك ومن خلال هذا الموفع تستطيع ان تربح ارباحاً مرضية جداً وذلك من خلال عدة طرق و اشهر طريقتين هما : 
  1. الربح من بيع المنتجات الخاصة بك امام ملايين الناس.
  2. التسويق بالعمولة لمنتجات الغير.
وتستطيع استلام ارباحك من امازون عبر العديد من الطرق، كما ان هذا الموقع من مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة و لم يجد من تعاملو مع هذه المنصة مشاكل لذلك هي منصة عالمية.

6. موقع Swagbucks

Swagbucks هو أحد أشهر المواقع الإلكترونية وأكثرها شهرة في العالم ويعتمد عليه كثير من الناس لكسب المال من استخدام الإنترنت. إنه أحد مواقع الويب الآمنة جدًا التي يمكن استخدامها، ويتميز موقع الويب بعدد من الطرق المختلفة التي يمكن للمستخدمين من خلالها تحقيق الدخل.

ومن اهم مميزات الموقع : 

  1. يوفر الموقع للمستخدمين مجموعة من المهام المختلفة التي يمكن أداؤها ببساطة في فترة زمنية قصيرة، مثل: مشاهدة مقاطع الفيديو، وتنزيل التطبيقات، وإجراء الاستطلاعات، وما إلى ذلك.
  2. بعد تنفيذ هذه المهام، سيمنحك الموقع مجموعة من النقاط لكل مهمة تقوم بها حتى تجمع عددًا معينًا من النقاط.
  3. يمكن استبدال هذه النقاط بالمال، والتي يمكنك بسهولة سحبها واستخدامها عبر أي طريقة دفع مثل PayPal.

7. موقع KashKick

موقع KashKick هو موقع يتيح لك هذا الموقع إجراء استطلاعات الرأي المدفوعة والحصول على أموال مقابل مشاهدة بعض مقاطع الفيديو القصيرة، فضلاً عن تنزيل الألعاب وتشغيلها والاشتراك في الخدمات وإكمال المهام الأخرى على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك، ويعتبر الموقع من مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات.

8. موقع Filefactory

إحدى الطرق الأكثر شيوعًا لمعظم المبتدئين لتحقيق الدخل من الإنترنت هي طريقة تحميل الملفات على مواقع الويب المتخصصة في هذا النوع من تحقيق الدخل.

وهي أيضًا من أسهل الطرق ؛ لذلك يعتمد عليها كثير من الناس لتحقيق أرباح مالية كبيرة من الإنترنت.
فكرة تحميل ملف على الإنترنت هي العثور على ما يبحث عنه عدد هائل من مستخدمي الإنترنت حول العالم ثم تحميل هذا الملف على خادم موقع أو شركة ترغب في التعامل معها، وهذا يوفر ربحًا نظام المشاركة مثل Filefactory.

كلما زاد عدد مرات دخول الزوار وتنزيل هذا الملف من خوادم الشركة، زادت الأرباح التي تشاركها مع شركة تحميل الملفات التي ذكرناها.
و Filefactory هي واحدة من أشهر الشركات المتخصصة في هذا النوع من الربح، موصى بها من قبل العديد من المبتدئين.

9. موقع موبروج mobrog

و يعتبر موقع Mobrog من أكثر المواقع الموثوقة لكسب المال عبر الإنترنت ويكتسب ثقة عدد كبير من المستخدمين، ومن اهم مميزات الموقع انه يستهدف الأشخاص الذين ليس لديهم أي خبرة أو مهارات أو مواهب محددة ويوفر لهم وظائف سهلة مقابل أجر مقبول.

من خلال هذا الموقع، يمكن للأفراد كسب دولارات من الإنترنت مجانًا عن طريق عدة مهام مثل ملء العديد من الاستبيانات والاستطلاعات المختلفة في العديد من المجالات المختلفة حول العالم.

إنه أحد مواقع البحث الشهيرة التي تديرها شركة أبحاث السوق الألمانية الشهيرة "Splendid Research GMbH".

و ايضاًَ من مميزات الموقع هو ان الموقع متاح باللغة العربية مما يعني أنه يحتاج إلى متحدثين باللغة العربية حيث يتطلب ملء استطلاعات الرأي المختلفة باللغة العربية. لذلك، يمكننا اعتباره موقعًا من مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية.

يبلغ مبلغ الربح للمسح أو الاستطلاع حوالي 3 دولارات، ويسمح الموقع لموظفيها بسحب الأرباح عندما يصل إجمالي الربح إلى 6 دولارات كحد أدنى للسحب.

10. موقع Rev

Rev هو أحد أشهر مواقع تحويل الصوت إلى نص في العالم، ويحقق الكثير منها أرباحًا مذهلة.يمكنك كسب ما بين 24-39 دولارًا في الساعة فهو موقع لربح المال بسرعة، وذلك مقابل تحويل الملفات الصوتية إلى نص مقروء، وهو أمر مغري للغاية.
لا يلزم وجود معدات خاصة لاستخدام هذا الموقع لأداء المهمة، فكل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت.
يدفع Rev للموظفين أسبوعيًا باستخدام بوابة الدفع PayPal الشهيرة.
ولكن عيوب هذا الموقع انه يضع لك اختبارات قبول قبل بدء العمل لذلك يتطلب منك اجتياز هذه الاختبارات اولاً للقبول في الموقع و بدء العمل.

11. موقع Appen

Appen هو أحد أشهر مواقع تحقيق الدخل من الإنترنت باللغة العربية، حيث يقدم مجموعة بسيطة من الوظائف والمهام مقابل أجر معقول.
و من أشهر المهام التي يقدمها الموقع:
  •  الترجمة.
  • تقييم النتائج في محركات البحث.
  • تحويل المستندات والتسجيلات الصوتية إلى نص مقروء.
  • بالإضافة إلى بعض الوظائف أو المهام الصغيرة جدًا مثل زيارة موقع معين وتقييم تصميم الموقع وما إلى ذلك.
ويستهدف الموقع مجموعة كبيرة من الدول العربية على رأسها مصر وليبيا والإمارات والسعودية والعراق وفلسطين، وبما ان الموقع يعمل باللغة العربية فهو يعد من مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية. 

12. موقع Paidviewpoint


Paidviewpoint هو واحد من العديد من المواقع التي تحقق ربحًا معقولًا من خلال الإجابة على الاستطلاعات يقدم الموقع استطلاعات الرأي اليومية لجميع المشتركين مما يساعدهم على جني الأرباح كل يوم.
و من خلال موقع Paidviewpoint الإلكتروني، يمكنك كسب مبلغ من المال عن طريق الإجابة على استبيان يتم توفيره لجميع المشتركين على الموقع كل يوم، لمعرفة المزيد عن الموقع، دعنا ننتقل إلى أبرز ميزاته.

تقدم Paidviewpoint مجموعة واسعة من الميزات ولها العديد من المزايا التي تجعلها واحدة من أفضل المواقع لتحقيق الدخل من الاستطلاعات.

مزايا ومميزات موقع Paidviewpoint : 

  • تعامل بسهولة وسرعة مع المهام التي يطلبها موقعك من المشتركين كل يوم.
  • يساعدك الموقع على مضاعفة أرباحك بعدة طرق، بما في ذلك تقديم استطلاعات إضافية لك إذا أجبت بدقة على استطلاعات سابقة، وأكثر من ذلك.
  • تتمتع Paidviewpoint بمصداقية عالية بين المستخدمين الذين يدفعون والمشتركين في موقع الويب.
  • لا تزيد عن 10-20 دقيقة للإجابة على أي استبيان على الموقع.
  • الموقع يصنف من مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين.

13. موقع Getpaidto



Getpaidto هو أيضًا أحد المواقع التي تقدم بشكل أساسي لكسب المال من خلال الإجابة على استطلاعات الرأي والاستطلاعات المختلفة، ولكنه يوفر لك طرقًا أخرى لاستثمار الإنترنت بسهولة، مثل الألعاب والطرق الأخرى.
ومع ذلك، فهو أحد المواقع البارزة في هذه المساحة نظرًا لما يقدمه من مزايا عديدة للمشتركين، ولعل أبرز هذه المزايا هو الحد الأدنى المنخفض جدًا لعمليات السحب، والعدد الكبير من النقاط التي يمكن للمستخدمين كسبها من استطلاع واحد، حتى 3000 نقطة لكل استطلاع.
في الفقرات التالية، سوف نلقي نظرة فاحصة على أهم ميزات وفوائد Getpaidto ..

مزايا ومميزات موقع Getpaidto
  • يمكن تحويل كل 500 نقطة تكسبها من هذا الموقع إلى دولار واحد وإضافتها إلى أرباحك.
  • الحد الأدنى للمبلغ المسموح به لسحب الربح من الموقع هو الحد الأدنى للمبلغ، وهو 1 دولار فقط.
  • يوفر الموقع إمكانية سحب الأرباح من خلال شركة PayPal المعروفة.
  • لا يتطلب الموقع حسابًا بنكيًا لاستلام أرباحك، ولكنه يدعم إمكانية جني الأرباح من خلال فودافون كاش ووارونج كاش واتصالات كاش.
  • إمكانية استلام وسحب الأرباح من خلال العديد من البنوك الإلكترونية.

14. موقع Pinecone Research



يعتبر Pinecone Research أحد تلك المواقع التي تقدم طرقًا سهلة لتحقيق الدخل من الإنترنت والتي لا تتطلب مهارات خاصة أو حتى خبرة فهو موقع من مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين.
إنه أحد مواقع المسح والاقتراع الشهيرة في العالم والتي نجح من خلالها كثير من الناس في تحقيق الاستقلال المالي.
تقدم Pinecone Research أيضًا مجموعة من المنتجات للمشتركين، والتي يتم تشجيع المستخدمين على تجربتها وإعطائهم مراجعات مقابل الاحتفاظ بها.
يمكننا التعرف أكثر على مزايا ومميزات هذا الموقع في الفقرات التالية:

مزايا ومميزات موقع Pinecone Research
  • يمكن أن تصل قيمة الإجابة على الاستبيان إلى 3 جنيهات إسترلينية.
  • في المقابل، حدد الموقع حدًا أدنى أقل لمبلغ السحب يصل إلى 3 جنيهات إسترلينية.
  • إمكانية الحصول على فئات مختلفة من المنتجات مجانًا من الموقع.
  • السهولة التي يوفر بها الموقع استطلاعات الرأي واستطلاعات الرأي للمستخدمين.
  • لا تستغرق الإجابة على الاستبيان وقتًا طويلاً.

15. موقع MindMover



يعد MindMover أحد أفضل المواقع للأعمال التجارية البسيطة التي لا تتطلب مهارات خاصة أو خبرة فنية لاستثمار الإنترنت ويعتبر الموقع من مواقع ربح المال من الانترنت مجانا فهو لا يتطلب اي رأس مال.
و إنه أحد أكثر المواقع شيوعًا للربح من الاستطلاعات واستطلاعات الرأي ومراجعات المنتجات والخدمات التي جربها المستخدمون.
مثل المواقع المربحة الأخرى في الاستطلاعات الأخرى، يقدم هذا الموقع العديد من الميزات والفوائد، والتي سنتعرف عليها في الفقرة التالية.

مزايا ومميزات موقع MindMover
  • سرعة وسهولة تسييل الموقع الإلكتروني وبساطة معالجة الاستبيانات.
  • هناك حد أدنى قدره 20 جنيهًا إسترلينيًا للمستخدمين لسحب الأرباح من الموقع.
  • يمكن للمستخدمين كسب ما يصل إلى 50 نقطة لكل استطلاع، أي ما يعادل 1.50 جنيه إسترليني.
  • لا يستغرق إكمال الاستبيان أكثر من 15 دقيقة.

عن الكاتب

Ahmed Hamada

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

باشا تك - Basha Tech