باشا تك - Basha Tech باشا تك - Basha Tech

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ما هو قالب تنظيف بلوجر ؟ و كيف تستخدمه بشكل صحيح ؟ 2022

 ما هو قالب تنظيف بلوجر ؟ و كيف تستخدمه بشكل صحيح ؟ 2022

قالب تنظيف بلوجر
قالب تنظيف بلوجر


يعتبر قالب تنظيف بلوجر أحد الأسس لإضافة قالب جديد دون ترك آثار للقالب السابق،و قالب التنظيف لم يتغير من فترة طويلة، و مع ذلك يعطي التأثير هو نفسه. 
لا يوجد قالب تنظيف أفضل من القالب الثاني لأنه يقوم بوظيفة واحدة، هذا كل شيء، سنشارك معك الكود المستخدم لتنظيف قالب Blogger والأسباب الكامنة وراء العملية.

قالب تنظيف مدونة بلوجر، في الواقع، ليس قالبًا، بل رمز صغير، من أجل حذف القالب السابق، ولأنه مضاف على المظهر، لذلك يطلق عليه قالب، لذلك ورثنا هذا الاسم، و هذا القالب [ الكود ] هو من اكثر اكواد Blogger استخداماً و الأكثر تنزيلاً أيضاً.

و هناك العديد من المبتدئين في مدونات Blogger الذين لا يعرفون أن هناك كود تنظيف كامل للقالب، وهذا ليس عيبًا، لأنك في البداية لا تعرف الكثير عن مدونات Blogger، ولكن مع الممارسة والاستمرارية والبحث والمشاهدة توضيحات على YouTube، ستتعرف على العديد من الإضافات من الألف إلى الياء على مدونات Blogger، الأكثر يشيع استخدام هذا الرمز في Blogger كأداة تنظيف.

قالب تنظيف بلوجر

و في هذا الدرس في القسم الخاص بشروحات بلوجر في موقعنا باشا تك، سنشرح  قالب تنظيف بلوجر وكيف يمكننا إستخدامه بطريقة صحيحة، بالإضافة إلى أننا سننظر في خدمة صغيرة جدًا لأي مدون يستخدم قوالب مدونة مدفوعة أو مجانية، وهذه الأكواد التي تسمى القوالب مهمة جدًا من حيث النقل من قالب الى قالب آخر بدون ترك أي أثر لهم تمامًا. 

حيث يقوم العديد من المدونين بتغيير القوالب كل عام أو يرغبون في ذلك أثناء إضافة بعض التغييرات، تم تحديث القالب أيضًا،حيث أنك إذا أضفت قالبًا ثانيًا مباشرةً إلى القالب الأول، فستجد أن القالب الأول يحتوي على الكثير من أجزاء التنسيق الثابتة وهذا بالطبع مزعج ويستغرق وقتًا طويلاً احذفهم.

أحد الأسباب التي تجعل المدونين يغيرون مدونة النموذج هو أنها غير شائعة في محرك بحث جوجل، وقد لا تحتوي على إضافات احترافية مناسبة وحديثة، وربما لا يستجيب القالب أيضًا لمعظم الهواتف الذكية، وخاصة الهواتف الحديثة، وقد يكون هناك أخطاء في قوالب Blogger. 

كما أنه قد يكون الأمر غير مريح للمتابعين لأن القالب معطل، هناك العديد من الأسباب لتغيير المدونين لشكل القالب، كما أنه في الواقع، يقوم Blogger بتنظيف القالب. 
لا أعرف متى تم تصميمه ومن كان أول من طرح هذه الفكرة، ولكنه يلعب دورًا مهمًا للغاية في مدونة Blogger، خاصةً لأن إنها تقصر كثيرًا قبل إضافة قوالب جديدة إلى مدونتك، وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ماذا يعني تنظيف مدونة Blogger، فإليك عبارة فيما يتعلق بالرمز الصغير جدًا الذي يحتوي على أوامر لتعقيم HTML من جميع التعليمات البرمجية السابقة، سأذكر لك المشكلات التي يمكنك مواجهتها إذا لم تقم بتعقيم مدونتك.

أسباب استخدام  قالب تنظيف بلوجر 

  1. أننا نضيف أحيانًا قالب مدونة به فيروس، وإذا أضفنا نموذجًا ثانيًا إلى القالب الأول، فإن الفيروس لا يزال موجودًا، لذلك يجب تنظيف القالب أولاً.
  2. عدم ترك بقايا الإضافات الموجودة في القالب الأول، لأنك إذا أضفت القالب الثاني إلى الأول، فستبقى جميع الإضافات وسيكلفك الكثير من الوقت لحذفها.
  3. بعض القوالب غير مقبولة للتغيير الأول، مما يعني أنك تريد تغيير القالب الأول، ولكن عندما تريد إضافة القالب الثاني، لا يتم قبوله، وتحتاج إلى إضافة قالب تنظيف Blogger.

كيف تقوم بتركيب قالب تنظيف بلوجر ؟ 

كل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات الآتية : 
  1. الدخول الى المظهر. 
  2. ومن ثم قم بالضغط على تخصيص html. 
  3. ثم حدد الكل بالضغطط على [ ctrl + s ]. 
  4. ثم احذف القالب القديم ووضع قالب تنظيف المدون في مكانه وحفظ العملية و مبروك قد وضعت قالب التنظبف بنجاح.

تحميل قالب تنظيف بلوجر 

و قد تركت لكم رابط تحميل مباشر لقالب التنظيف من [ هنا ]

عن الكاتب

Ahmed Hamada

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

باشا تك - Basha Tech