باشا تك - Basha Tech باشا تك - Basha Tech

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كتابة مقالات والربح منها ازيد من 2000$ شهرياً | 2022

 كتابة مقالات والربح منها ازيد من 2000$ شهرياً | 2022

كتابة مقالات والربح منها
 كتابة مقالات والربح منها

كتابة مقالات والربح منها عن طريق مدونة بلوجرتعد من اقدم واضمن الطرق في مجال الربح من الانترنت، حيث ان كتابة المقالات على مدونة بلوجر هي إحدى الطرق الأساسية للربح من الإنترنت وخاصة جوجل أدسنس، لأن العديد من المدونين على منصة بلوجر لا يعرفون مزايا الكلمات الرئيسية لموقع الويب، وأهمية عدد الكلمات وكيفية ارتباطها بـ SEO كل شيء متعلق، من ناحية الربح في Google Adsense. 
ومن ناحية أخرى، أنا بالتأكيد أعرف الترتيب في محرك جوجل يكتب العديد من المدونين في Blogger بشكل عشوائي مقالات لا يتم تصنيفها في Google ولا تزوده بأرباح Google Adsense، لذلك سنمنحك الطريقة الصحيحة لكسب المال من المقالات التي يعتمد عليها كل محترف تقريبًا في موقعنا باشا تك.

و إذا كنت ترغب في كتابة مقالات متوافقة مع مُحسّنات محرّكات البحث على مدونة بلوجر الخاصة بك، فعليك الاعتماد على بعض الشروط لتحقيق نتائج مُرضية، سواء من حيث الربح أو من حيث جلب حركة المرور إلى الموقع، لذلك نصيحتي هي إذا كان لديك تدوين و تريد أن تبدأ التدوين عبر الإنترنت، وخاصة في مدونة Blogger، أنصحك بمتابعة هذا الدرس متوافق تمامًا مع قسم سلسلة دورة الربح في Blogger 2022، والذي سنشاركه معك في نهاية الموضوع، حيث سأشارك معك جميع الدروس المستفادة من الألف إلى الياء.

كتابة مقالات والربح منها

بالطبع عندما قمت بالبحث عن طرق الربح من الانترنت وجدت في العديد من المواقع تتحدث عن كتابة مقالات والربح منها، وذلك يعود الى ان هذه الطريقة مضمونة و تحقق دخلاً مادياً حقيقاً قد يغنيك عن الوظائف.
و الكتابة في عالم التدوين ليست صعبة كما يعتقد الكثير من المبتدئين، وليس من الصعب التنافس مع المواقع الأكبر في نفس المجال الذي تعمل فيه، لذلك ما يجب عليك فعله هو البحث عن المواقع الأكثر بحثًا وربحًا إن أمكن تعمل الكلمات الرئيسية الأقل تنافسية أيضًا. 
ثم تعمل على الموضوع بتركيز وجدية، لا ننسى أن تكتب أكثر من 1000 كلمة، أو إذا كنت تريد 100٪ للوصول إلى هدفك، فاكتب أكثر من 1890 كلمة، كما يقول خبراء تحسين محركات البحث (SEO)، أخي العزيز، يجب أن تعلم أن كتابة مقالات بأجر ليس حلمًا، وليس حلمًا خياليًا، لكن الواقع، إذا كنت تعرف كيفية التوافق مع موقع الويب الخاص بك وزوارك، فسيصبح مصدر رزق.

خطوات كتابة مقالات والربح منها متوافقة مع السيو 2022

وفي هذه الفقرة سنتعرف على اهم خبايا واسرار كتابة المقالات والتي سوفق تساعدك على تصدر نتائج البحث، وهذه النصائح لن تجدها في اي مقالة اخرى او اي موقع اخر.
فهذه المقالة هي حصرية من موقعنا باشا تك، وتعتبر هدية مجانية يقدمها موقعنا للمبتدئين الذين يريدون الربح من كتابة المقالات على وجه خاص و الربح من الانترنت بوجه عام.
سنتعرف اليوم على : 
  1. الموضوع الذي تريد الكتابة عنه.
  2. اختيار العنوان.
  3. اختيار العنوان الرئيسي.
  4. صورة المقال.
  5. طريقة كتابة المقالات.
  6. العناوين داخل المقالات.
  7. عدد كلمات المقال.
  8. الروابط الداخلية و الروابط الخارجية.
  9. اختيار مواضيع عليها بحث.
  10. من اين تحصل على افكار لكتابة المحتوى ؟.
  11. فوائد اطالة الزائر في قراءة مقالاتك.
  12. نصائح اضافية في نجاح المقالات.

1. الموضوع الذي تريد الكتابة عنه

نوع الموضوعات التي تريد التحدث عنها هو أهم شيء يجب أن تبدأ به في مدونتك، لأنه عندما تريد البدء في تحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك، إذا كانت لديك فكرة وموضوع ومجال، فلن تكون كذلك قادر على كتابة الأشخاص الذين يعملون على الموقع ولكنهم لا يعرفون استراتيجيات العمل لأن بعض الأشخاص لا يعرفون شيئًا عن عالم المدونات ويستمعون فقط الربح من المواقع والدخول إلى الميدان دون معرفة من أين تبدأ وتتوقف.

لذلك، إذا كنت ترغب في بدء التدوين، عليك أن تعرف أي موضوع ستتخصص فيه، لأنه إذا كنت لا تعرف أي موضوع ستتحدث عنه، فلا تدعوه إلى هذا المجال، فهذا يتطلب منك العمل مع الكثير من الأفكار الجديدة والموضوعات الحصرية كل يوم، ولهذا نقسم هذا الموضوع إلى جزأين، الجزء الأول وهو البحث عن الربح من الإنترنت، الجزء الثاني هو أنك تريد الترويج لمنتج أو استئجار مساحة على موقع الويب الخاص بك.

  •  الرغبة في الربح من المقالات :

إذا كنت ترغب في تحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك، فعليك اختيار أنواع المحتوى الأكثر بحثًا والأكثر ربحية، والموضوعات التي يبحث عنها الأشخاص في محرك بحث Google والمحتوى الذي يوفره المعلنون مقابل مبلغ مناسب من المال، لذلك يجب ألا تختار ما إذا كان المعلنون لا تقدم كمية كبيرة من الموضوع المفضل لديك.
على سبيل المثال، يبحث المغاربة والجزائريون عن محتوى تعليمي فرنسي، لكن المعلنين يعرضون هذه البلدان فقط بين 0.0001 دولار و 0.20 دولار.
فيما يتعلق بتحقيق الدخل من المحتوى على الإنترنت، فإن جميع البلدان تبحث عنه، ومقارنة ببعض المحتويات، يتم تقديم مبلغ كبير جدًا.

  •  الرغبة في تقديم الخدمات :

إذا كنت ترغب في تحقيق الدخل من خدمتك، فلا تبحث عن محتوى مربح، وابحث عن المحتوى الأكثر بحثًا وإثارة للاهتمام في العالم أو في بلدان معينة، فالهدف ليس تحقيق الدخل من الإعلانات، ولكن تقديم خدمة مربحة، وهذه الخدمات هي عمل ترويجي لشركة أو موقع على موقع الويب الخاص بك وتكون مماثلة في الحجم لإعلانات Adsense اللافتات، تسمى المساحات المستأجرة على الموقع، وهناك طريقة أخرى لتحقيق الدخل من خلال الإحالات، أي أي شخص يذهب إلى الرابط ويشتري أو يشترك، يمكنك مشاركة الخدمة.

سوف اقدم مثال :

لديك مدونة وتتحدث عن الكلاب والقطط وستعتمد على معايير تحسين محركات البحث (SEO) للحصول على حركة المرور من محرك بحث google، فكيف ستستفيد من هذا الترفيه وستستفيد من حركة المرور ستتحدث عن طعام الكلاب والقطط بعد ذلك ستضع رابط إحالة لحملهم على شراء هذا الطعام على أمازون او اي سوق الكتروني، على سبيل المثال. هذه إنه يسمى الافيليت.

- لمعرفة المحتوى الأكثر بحثًا والأكثر ربحية، سوف أنصحك على نظام Google AdWords الأساسي.
- لمعرفة الكلمات التي يبحث عنها الأشخاص في محركات البحث، أقترح عليك على platformtrends.google

2. اختيار العنوان 

يتكون عنوان الموضوع من خمس أدوات مهمة لتحسين محركات البحث وهي:

  •  العنوان مع الكلمة الرئيسية، 
  • عدد الأحرف في العنوان، 
  • الرقم في المقدمة، وإضافة الكلمة، 
  • الدافع او التحفيز في العنوان.
فإذا كنت ترغب في الحصول على حركة مرور من محركات البحث، فامنح كل ما لديك في العنوان لأن هذا هو السبب في أن الأشخاص يقررون إدخال موضوع، ولكن إذا أدخلت عنوانًا عشوائيًا، فلن تستفيد من الزيارة من خلال البحث في محرك Google.

1 - العنوان بالكلمات الرئيسية:

يجب أن تحتوي العناوين على الكلمات التي يبحث عنها الأشخاص في محركات البحث، وكما قلنا لك، ستجد هذه الكلمات الرئيسية في Google AdWords. مثال على الاستفادة من كتابة المقالات.

2 - زيادة عدد الكلمات في العنوان:

زيادة عدد الكلمات في العنوان تحفز المشاهد على الدخول إلى المحتوى، فمثلاً عندما تكتب ربح كتابة مقال في العنوان توجد كلمات مفتاحية هنا بدون دافع، هذا عليك إضافة كلمات في العنوان مثال: (أفضل طريقة لكسب المال من كتابة المقالات وكسب 100 دولار في اليوم)، لقد توصلت هنا إلى كلمات رئيسية تحتوي على كلمات تحفيزية.

3 - أرقام في المقدمة:

إذا لزم الأمر، فمن الأفضل عرض الأرقام أمام أي عناوين، بدلاً من طلبها. على سبيل المثال، نريد التحدث عن أفضل الطرق لتحقيق الدخل من YouTube. يمكننا أن نقول أفضل 10 طرق ...، يصبح العنوان آخر (أفضل 10 طرق) لكسب المال من كتابة المقالات وتحقيق 100 دولار في اليوم.

4 - عدد أحرف العنوان:

إذا كنت تريد إكمال العنوان بنجاح وإكمال 100٪ من المهمة، فلا يمكنك كتابة أكثر من 60 حرفًا في العنوان لأن الروبوت يركز على أقل من 60 حرفًا لفهم ما تقوله، ولكن إذا بالغت في العنوان، فستؤدي هنا إلى مشكلة عدم فهم العنوان جيدًا.

3. اختيار العنوان الرئيسي 

و يجب أن يكون العنوان الرئيسي هو أول شيء يجب أن تكتبه في الموضوع وسيكون هو نفسه عنوان الموضوع الذي نناقشه (أفضل 10 طرق للربح من كتابة المقالات وكسب 100 دولار في اليوم)، ما عليك القيام به حتى هذا أشر العنوان هو العنوان الرئيسي في المنشور، عندما تجمع بين العنوان متبوعًا بالعنوان الرئيسي الذي يوفر عددًا لا يحصى من المعلومات سوف تتحدث عن ربح المقال.

4. صورة المقال 

تلعب الصور دورًا مهمًا جدًا في فهم الموضوع الذي تتحدث عنه، حيث توفر أيضًا شرحًا للموضوع الذي تشاركه على موقع الويب الخاص بك وتساعد أيضًا في الحصول على حركة المرور من صور Google، يجب أيضًا مراعاة الدافع في الصورة كما يظهر في صور جوجل مثلما أفعل أنا شخصيًا في معظم الموضوعات، ابدأ بالعنوان، ثم الصورة، ثم انتقل إلى الموضوع ولكن يمكنك البدء بموضوع ومتابعة تحميل الصور.


◀ ️ إذن كيف يمكنني إنشاء صور متوافقة مع مُحسنات محركات البحث؟

في إعدادات الصورة، تقوم بإدخال تغيير وستجد خيارين، الخيار الأول هو نص بديل حيث ستكتب كلماتك الرئيسية مثل كيفية تحقيق الدخل من الإنترنت ونص العنوان الذي ستكون فيه اكتب عنوانًا يحتوي على الكلمات الرئيسية المتعلقة بالموضوع.

سوف تجد علامة أ في الصورة. يساعدك هذا الترميز في شرح موضوع الصورة بإيجاز، على الرغم من أنه لا ينبغي استبعاده من السياق.

5. طريقة كتابة المقالات 

كتابة المقالات هي الدور الرئيسي في الوظيفة، والتي ستساعد معظم العلامات في الحصول على مرتبة أعلى في محرك بحث Google، ويجب أن تبدأ هذه المقالة أو الفقرة التي ستكتبها بالعلامة وأن تكون مرتبطة بالعنوان الرئيسي، وتحاول جعلها ان لا تأخذ هذه الفقرة من سياقها، لأن الروبوتات تركز على الفقرة الأولى التي يتحدثون عنها، مما يساعدهم على تصنيفك في القسم المطلوب، ومحاولة إبقاء الفقرة أقل من 110 كلمة، ثم لا تنسَ النقطة في النهاية.

لا يهم عدد الفقرات التي ستكتبها عن العنوان الرئيسي، ولكن ما يهم هو أن الفقرة الأولى هي أنها تركز بشكل كامل على الموضوع الذي تتحدث عنه دون الانحراف عن العنوان الرئيسي ودون الانحراف عن فهم الصورة لإظهار برنامج google bot الذي تتحدث عنه وفهم الموضوع جيدًا، لأن نجاح مقال Google هو أنك تمنح Google كل ما تحتاجه أعطها له من أجل تصنيفك في المكان المناسب واختيار الشخص المناسب لك.

6. العناوين داخل المقالات 

لا يُقصد بالعناوين أن تكون ضرورية ولكن يجب إضافتها إلى المقالات حيث يحب Google أيضًا تصنيف المقالات لتوضيح كل ما تتحدث عنه في موضوع ما وهذه العناوين تعني العنوان الفرعي والعنوان الفرعي، ولكن إذا كنت تريد تطبيق هذه العناوين، فأنت يجب أن تتبع بعض القواعد، فهي تسمى h1، h2، h3 .. وسوف تفعل إذا كان من الضروري استخدامه في موضوع، فنحن نقدم مثالاً توضيحيًا لمعرفة المزيد.

عندما تبدأ في كتابة مقال، عليك أن تبدأ بالعنوان الرئيسي الذي ذكرناه في المرة الأولى، ثم ستضيف صورًا بكل معايير تحسين محركات البحث، ثم ستكتب فقرات للعنوان الرئيسي، ولا تقم بإزالته من السياق ستقوم بعد ذلك بكتابة العنوان وإضافة فقرة خاصة إليه حتى لا تبتعد عن الموضوع كما ذكرنا لك في المقام الأول. 
ثم ستضيف ترجمات، تأكد من كتابة فقرات لها، إذا كان لا بد من تحديد ترجمات، فلا تتجاوز ثلاثة ترجمات، إذا كان لا بد من إضافة ترجمات مصاحبة، فلا مشكلة، ولكن كالعادة، ليس أكثر من ثلاثة ترجمات، سأقدم مثالاً.


- العنوان الرئيسي للمقال:

كيفية كسب أكثر من 1000 دولار عن طريق كتابة المقالات | دورة ربح بلوجر 2021.

- العنوان:

كيفية الربح من الكتابة في Blogger.

- العنوان الفرعي للمقال:

كيفية كتابة المقالات في Blogger.

- العناوين الثانوية للمقال:

كيفية اختيار المحتوى المربح - كيفية البحث عن الكلمات الرئيسية - شروط تحقيق الدخل من المقالات.

هذا مجرد مثال واحد لفهم فكرة العناوين في مقال، لكن لاحظ أن كل عنوان له فقرة خاصة به.

7. عدد كلمات المقال

يلعب عدد الكلمات في الموضوع دورًا كبيرًا في الترويج للمحتوى في محرك بحث Google، لأن عدد الكلمات يساعد في الترويج للكلمات الرئيسية في Google، وهو أحد أسباب تحقيق الدخل من Google Adsense، لأن شركات AdSense تحب المواقع التي توفر معلومات مفيدة. للمحتوى قيمة عالية، لذلك إذا كنت ترغب في تحقيق إيرادات، فيجب عليك ذلك على الأقل، يجب أن تكتب أكثر من 600 كلمة لكل جزء من المحتوى، لكنني شخصياً لا أحب المحتوى الذي يقل عن 1000 كلمة إلا إذا كان يجب أن يكون 600 كلمة ولم أجد أي شيء أقوله.

يوصي خبراء تحسين محركات البحث (SEO) بكتابة مقالات بأكثر من 1890 كلمة، ويقولون إنها يجب أن تكون 3 مرات على الأقل شهريًا، ولكن إذا كانت لديك بالفعل الرغبة في الترتيب الأول، وتريد الكثير من الزيارات على محرك بحث Google، وتريد زيادة الأرباح، تريد أن تجعل الدعاية التجارية تهتم بك، يجب أن تكتب كل مقالة من 1890 كلمة أو أكثر موضوع يريد حقا النجاح، والاستمرار، وحركة المرور في المستقبل، ما يجب أن تعرفه الآن. أنا شخصياً وصلت إلى 1975 كلمة، وهذا الموضوع قد لا ينتهي إلا بأكثر من 3500 كلمة.

السبب هو أن المقالات الكبيرة التي تحتوي على كلمات رئيسية تساعد في الظهور في محرك بحث google، والشيء الجيد هو أن هناك كلمات، حتى لو لم تهتم بها، ولكن لديها حجم بحث كبير، ولديها أيضًا أثر كبير في إطالة وقت زوار الموقع، لأنه كان يقرأ الموضوع من الغلاف إلى الغلاف، مما نتج عنه جلسة طويلة. هذا هو المكان الذي تحب فيه Google المقالات، وسنناقشها في نهاية الموضوع.

8. الروابط الداخلية و الروابط الخارجية 

معظم الموضوعات التي ينشرها العديد من المدونين على مدوناتهم لا تضع روابط داخلية وخارجية. إذا وضعوا روابط خارجية، فإنهم لا يميزون بين روابط Nofollow وروابط Dofollow. ما هي المخاطر والفوائد ؟ 
بكل بساطة عند كتابة أي موضوع حاول لإضافة مصدر لمواقع الويب الكبيرة حول نفس الموضوع يجب عليك اختيار موضوع من موقع الويب الخاص بك له نفس التخصص مثل المقالة التي تكتب عنها، لأن هذا يساعد أيضًا في تحسين محركات البحث، وترى Google أنك شخص لطيف وصادق يقدم معلومات مفيدة ويشاركها جميعًا مع معلومات الأشخاص، حتى لو كان خارج الموقع، وخاصة من مصادر موثوقة.
حسنًا، سنتعرف الآن على روابط Dofollow وروابط Nofollow.

متى نستخدم Nofollow في الروابط؟ 

يتم استخدام Nofollow للروابط الخارجية غير المرتبطة برابط موقعي، على سبيل المثال: اسم موقعي هو bashatec.blogspot.com وأود المشاركة في مقال على موقعي حول سياسة Google Adsense، سأتحدث عن هذا الموضوع، سأكون كذلك المقدمة إلى رابط Google.com الذي يأخذهم إلى سياسة Adsense، وهي الرابط ليس له علاقة برابط أقسام الموقع الخاص بي، لذا فقد جعلته Nofollow حتى أتمكن من إرسال رسالة إلى Google bot، ولا أتبع هذا الرابط، وسيبقى الروبوت على موقعي ولا يتركه.

متى نستخدم Dofollow في الروابط؟ 

يتم استخدام Dofollow للربط الداخلي المتعلق برابط موقعي، على سبيل المثال: اسم موقعي هو bashatec.blogspot.com وأود المشاركة في مقال على موقعي حول سياسة Google Adsense، سأتحدث عن الموضوعات التي سأتواصل معها وهم يشاركون رابط لشيء ناقشته من قبل ينتمي أيضًا إلى Adsense هذا الموقع، هذا الرابط مرتبط برابط موقعي، لذا أجعله Dofollow حتى أتمكن من إرسال رسالة إلى Google bot لمتابعة هذا الرابط، وسيبقى الروبوت على موقعي ولا يتركه.

لا تنسَ تحديد (فتح هذا الرابط في نافذة جديدة) دائمًا لتسهيل عودة المتابعين إلى المقالة بعد رؤية الرابط الصادر.

9. اختيار مواضيع عليها بحث 

الموضوعات التي يبحث عنها الأشخاص في Google هي اختيار أفضل الموضوعات التي يجب التركيز عليها لأنها ستجلب لك الكثير من الزوار مما يعني مضاعفة أرباح Google Adsense خاصة إذا كنت تبحث عن الحاضر والمستقبل. 

على سبيل المثال إذا كنا نتحدث دورة الربح من Blogger، لن تموت هذه الدورات التدريبية بسبب على مر السنين، كان الأشخاص يبحثون عن طرق للعمل في مدونة، وكيفية بدء مدونة، والعديد من الموضوعات التي أصبحت حصرية للقادمين الجدد.


هنا لديك خياران، أحدهما يعتمد على منصة Google Trends، والتي تمنحك العناوين التي يبحث عنها الأشخاص على Google، والآخر يعتمد على نظام Google AdWords الأساسي، والذي يمنحك المصطلحات التي يبحث عنها الأشخاص على Google.

هناك طريقة أخرى وهي الاعتماد على المنتديات والمواقع الإخبارية في نفس المكانة التي تقول، تراقب محتوى حصريًا جديدًا وتكتب عليه، كما أنك تخضع لجميع معايير تحسين محركات البحث (SEO).

10. من اين تحصل على افكار لكتابة المحتوى ؟ 

أنا شخصياً أحصل على أفكار من Google AdWords ومقاييس Google لأنني أعتمد على الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الأشخاص على Google، وعندما أجد كلمة رئيسية، أبحث عنها في محرك بحث Google وأجد شخصًا أو شخصين يتحدثون عنها ويبدأون في قراءة موضوع جيد، ثم كتابة المقالات بطريقتك الخاصة، لا أقول نسخ مقالات أخرى، لكني أقول إنك تفهم الموضوع، وتكتب الأفكار بصيغتك الخاصة، وكلما كنت أكثر إبداعًا في هذا الموضوع، كنت أفضل حالًا.

11. فوائد اطالة الزائر في قراءة مقالاتك

هل تعلم أن أفضل من كل ما ذكرناه في هذا الموضوع هو أن الناس يبقون على موقعك لفترة أطول وعليك الاحتفاظ بمتابعيك لجلسات أطول لأنه يساعدك على الترتيب ويزيد فرصة وجودك على صفحان البحث الاولى، وهو ما نخبرك به دائمًا لك أن تكتب مقالات تجعل المتابعين يطيلون جلساتهم أكثر فأكثر، وتكون بمثابة لقد ذكرنا لك في هذا الموضوع أنك تضع مقاطع فيديو لأنها أيضًا أحد الأسباب التي تساعد في إطالة وقت جلوس متابعيك.

على سبيل المثال، لديك موضوع يحتل المرتبة 100 على Google، ويترتب منافسك بين 1 و 10 على Google، كيف ستصل إلى هذا الترتيب؟ ما الذي يجب أن أستخدمه لجذبهم عندما نتحدث في نفس المجال وعلى نفس الكلمات الرئيسية؟

الاجابة ببساطة هي انك ستستخدم بالضبط كل ما ذكرناه في هذا الموضوع، وهو أمر جيد، لكن دون إطالة أمد الزوار من محركات البحث على موقعك، حيث ستعود وتصبح رتبة 1000 قل والعكس صحيح، إذا قام الأشخاص بإطالة جلستهم في المحتوى الخاص بك، فسوف يرتفع ترتيبك بسرعة ويأخذ 1 بين 10 وإذا كنا قل ما بين 1 و 10 بالترتيب أنت في الصفحة الأولى من Google، ولديك إمكانية دخول المزيد من الأشخاص.

12. نصائح اضافية في نجاح المقالات 

  1. أنصحك بتقديم الموضوع بطريقة قابلة للتصديق تمامًا، ولا تتحدث بدون علم، لأنك عندما تكتب موضوعًا وتقدمه بشيء لا يستحق كل هذا العناء، تفقد مصداقية جمهورك.
  2. المقال لا يخرج عن سياق الموضوع لأن الفقرة تتعلق بأختها في نفس الموضوع، فستكون أنت الفائز هنا.
  3. لا تنشر العلامات حسب الرغبة، تأكد من مراعاة العلامات وفقًا لعدد الكلمات التي تكتبها في الموضوع، على سبيل المثال، كتبت من 4 إلى 6 علامات، حوالي 1000 كلمة، والسبب هو أنه عندما يكون هناك روبوت، سترى هنا كلمات مكررة دون أي فائدة تقوم الروبوتات بتنزيل موقعك عليها رتب واعلم أنك تلعب فقط من أجل الترتيب.
  4. قبل نشر أي موضوع، تأكد من مراجعته بعناية، ولا تنظر إلى الخط، ولا تنظر إلى الأخطاء الإملائية، ولا تكن متهورًا في جميع الجوانب.
  5. لا تنشر روابط مختصرة، حتى لو كانت مربحة، لأنها مزعجة أكثر وتتسبب في عدم عودة الناس إلى الموقع. توفير رابط مباشر للتنزيل أو النقل مباشرة إلى الموقع.
  6. لا تضع الشركات الإعلانية التي تحتوي على إعلانات منبثقة مزعجة داخل الصفحة، لأن الإعلانات المنبثقة التي تنتشر كثيرًا لا يقبلها المتابعون وغالبًا ما يتم تعدينها بواسطة الفيروسات.
  7.  أظهر الجودة في عملك سواء كانت مقالات أو صور وفيديو. امضِ برشاقة.
أعتقد أنني شاركت معك جميع المتطلبات التي تحتاجها لكتابة مقالات احترافية وكيفية الاستفادة من مقالاتك مع احترام معايير تحسين محركات البحث والعديد من النصائح، إذا لم تنفذ، يجب أن تعرف أخي الحبيب ما ذكرناه، فزنا لن أقول إنك لن تنجح، لكن الأمر سيستغرق سنوات عديدة للوصول إلى هناك. 
و أرجو من الله ان اكون قدمتم لكم موضوع مفيد يساعدكم في بدء مجال الربح من الانترنت و كتابة مقالات والربح منها، و اقرا الموضوع بعناية شديدة و لأي استفسار قم بالتعليق و سأقوم بالرد في الفور عليك. 

عن الكاتب

Ahmed Hamada

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

باشا تك - Basha Tech