باشا تك - Basha Tech باشا تك - Basha Tech

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل 11 موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات | 2022

افضل 11 موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات | 2022
موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات
موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات 

الكثير من المبتدئين يتجهو الى اكثر من موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات، وذلك لأن مشاهدة الإعلانات و الربح منها هو اسهل طريق في مجال الربح من الانترنت.
و هناك الكثير من المواقع التي تحقق ربح المال من مشاهدة الإعلانات، وبينما توجد بعض المواقع غير الآمنة والمواقع الكاذبة، هناك مواقع أخرى صادقة تحقق أرباحًا منها، ولكن يجب أن تعلم أن معظم هذه المواقع تدفع مقابل الربح بسنتات، لذلك يعتبر الربح من مشاهدة الإعلانات يعد طريق او خطوة اولى في مجال الربح من الانترنت.

فعلى سبيل المثال، في مقابل مشاهدة الإعلانات لمدة ثلاثة أشهر، قد ينتهي بك الأمر بالدهشة لأنك لم تحقق أكثر من مئة دولار من الأرباح، ولكن إذا كنت مهتمًا بمعرفة كيف يربح المبتدئون المال من الإنترنت وتريد أن تعرف أفضل طريقة والطريقة الصحيحة لاستثمار موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات تابع هذه المقالة جيداً.

موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات 2022

هناك اكثر من موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات، والذي يدفع مقابل مشاهدة الإعلانات التي تسمح للمشتركين بمشاهدة الإعلانات عبر الصفحات لفترة زمنية محددة مقابل المال. 
ويختلف عدد الإعلانات من 15 إلى 20 إعلانًا في اليوم، ولكن معظم هذه المواقع تقدم إعلانات يمكنك مشاهدتها من الربح من مهام أخرى غير الإعلانات العب الألعاب، فتستطيع ان تكسب المال عن طريق إجراء الاستطلاعات، او ان تكسب المال من خلال إكمال بعض المهام، بالإضافة الى كسب المال عن طريق دعوة أصدقائك للتسجيل باستخدام رابط الإحالة الخاص بك.

وسنتعرف اليوم في مقالنا هذا عن افضل 11 موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات | 2022، من الضروري جداً ان تقرأ المقالة للنهاية لكي تستطيع الربح من مشاهدة الإعلانات بطريقة صحيحة و شرعية 100%.

1. موقع Cointiply

إذا كنت ترغب في مشاهدة الإعلانات واستثمارها، يوفر لك موقع Cointiply إمكانية مشاهدة الإعلانات لتحقيق الدخل وذلك عن طريق إكمال مهام معينة.
فهو يتضمن عشر طرق أخرى لتحقيق الدخل، فهو أحد مواقع تحقيق الدخل الصادقة، يمكنك فيه، عندما تصل ثلاثة دولارات ونصف، اسحب أرباحك عن طريق تحويلها إلى نقود ورقية، بالإضافة الى أن الموقع يقدم ربحًا إضافيًا كل عام، زيادة دخلك الأساسي بنسبة تصل إلى 5٪.

2. موقع keep rewarding

يعد Keeping Rewards جديدًا على غير من المواقع التي تصنف تحت اسم موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات، حيث يمكنك كسب المال من مشاهدة الإعلانات وكذلك من خلال الطرق الأخرى التي يقدمها (مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وأداء بعض المهام البسيطة والإجابة على الاستطلاعات والمشاركة في عروضه).

بالإضافة الى ان الموقع يعمل من خلال جمع النقاط، وعندما تحصل على 110 نقطة مقابل دولار واحد، يمكنك سحب أرباحك، والتي يمكنك بعد ذلك تحويلها إلى حساب PayPal الخاص بك أو بطاقة أمازون.

3. موقع Timebucks 

Timebucks هو موقع إلكتروني معروف جداً لكسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات، ويتضمن مجموعة كاملة من المهام التي يمكنك كسبها من خلاله، مثل الرد على الأصوات والدخول في مسابقات ومشاهدة مقاطع الفيديو وكتابة حروف التحقق ودعوة الأشخاص المسجلين لكسب المال من خلال الروابط الخاصة بك.

كما يسمح لك الموقع بسحب أرباحك عندما تصل إلى 10 دولارات ويمكنك النقر فوق الإعلانات وأداء بعض المهام الأخرى، فالموقع به هامش ربح يتراوح بين 20 و 30 سنتًا في اليوم كما يقدم لك عمليات السحب عن طريق تحويلها إلى عملة ورقية (مثل Bitcoin) أو قم بتحويلها إلى أحد البنوك الإلكترونية التالية لتحقيق ربحك: Payer، Skrill.

4. موقع Ysense

يركز موقع Ysense على دول الخليج العربي، وإذا كنت تعيش في إحدى دول الخليج، يمكنك البدء في الاستفادة منه حيث يعتبر هذا أيضًا أحد الفوائد الرائعة التي تعود عليك بالنفع ؛ ولكن الأمر لا يتعلق فقط بمشاهدة الإعلانات، بل يتعلق بإنهاء المهام داخل موقع.

ومؤخراً، تم إلغاء خدمة مشاهدة الإعلانات تمامًا، ويعتمد الموقع على أداء المهام واستطلاعات الرأي، وعندما تصل إلى 5 دولارات، يمكنك سحب أرباحك من خلال الخدمات المصرفية الإلكترونية: بايونير، باي بال، أو أمازون كارد.

5. موقع Adbtc

Adbtc هو موقع متخصص في كسب عملات البيتكوين من خلال مشاهدة الإعلانات، والشيء الجميل في الموقع والذي يميزه عن غيره من المواقع هو أنه يقدم للمشتركين العديد من الإعلانات خلال اليوم ويدفع الأرباح كل ثلاثة أيام، عندما تحصل على 3000 ساتوشي يمكنك سحب أرباحك بسبب تحويلها إلى محفظة Faucetpay، أو يمكنك أيضًا سحب أرباحك من محفظتك الخاصة عندما تحصل عليها 50000 ساتوشي.

بالإضافة الى ان الموقع يوفر أيضًا إمكانية الربح بالروبل والبيتكوين، وبما أن عملات البيتكوين آخذة في الارتفاع وتتزايد، فإن إمكانية ربحك من هذا الموقع ستتضاعف بمرور الوقت.

6. موقع Inboxdollars

Inboxdollars هو أحد المواقع التي تحقق أرباحًا بسهولة من خلال مشاهدة الإعلانات، فهو يقدم إعلانات متعددة يوميًا، ويسجل الأرباح بالدولار، عند التسجيل في الموقع، والجميل في الموقع انه يمنحك 5 دولارات كهدية، ويقدم الموقع أيضًا أشياء أخرى للربح مقابل خدمات معينة كخدمات الربح لأغراض مثل لعب بعض الألعاب، أو البحث في متصفح الموقع، أو الرد الاستبيان، يمكنك سحبه بشيك أو تحويله إلى PayPal، ويسمح بسحب 30 دولارًا بحد أدنى.

7. موقع Neobux

يعد موقع Neobox من أشهر المواقع الإلكترونية وأكثرها أمانًا في العالم، وهو من أقدم المواقع الإلكترونية لكسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات. 
حيث يمكنك التسجيل في الموقع وكسب نسبة كبيرة من الأرباح بناءً على عدد النقاط، كذلك ان الموقع يقدم بعض الألعاب المعتمدة على الحظ التي يمكنك الفوز بها من خلال اللعب ويمكن أن تتراوح من 25 إلى 50 دولارًا.

يوفر الموقع أيضًا إمكانية السحب عند كسب 10000 نقطة، يمكنك استبدال نقاطك بالمال، ويزيد الموقع من عدد الإعلانات التي يعرضها لك بمرور الوقت، يمكنك مضاعفة أرباحك من خلال رابط الإحالة الخاص بك وتقديم القدرة لسحب الأموال من خلال البنوك الإلكترونية التالية: Payza أو Paypal أو من خلال شركة Neteller لتحويل الأموال.

8. موقع Clixblue

يعد موقع Clixblue من المواقع التي تحدد الربح بناءً على مدة الإعلان الواحد، بحيث تختلف ارباح الاعلان القصير عن الاعلان الطويل فلكل واجد سعره.
والجميل في الموقع انه يمكنك أيضًا زيادة أرباحك عن طريق دعوة أصدقائك من خلال رابط الإحالة الخاص بك، وزيادة أرباحك من خلال مشاهدة إعلانات أصدقائك، ويقدم الموقع من خلال قدرة PayPal و Neteller على سحب الأموال.

9. موقع PicoClix

PicoClix هو لربح المال من مشاهدة الاعلانات، هذا موقع جديد إلى حد ما يمكنه استخدام الإعلانات الصورية وتحقيق الدخل بسهولة، وهذ الميزة التي تميزه عن المواقع الأخرى هي ارتفاع قيمة عائد إعلان واحد.

والجميل في الامر هو ان الموقع يعرض 25 إعلانًا في اليوم ويتكلف ما بين 0.002 دولار و 0.004 دولار، بالإضافة إلى ذلك تقدم PicoClix ميزة تحقيق الدخل من تسويق الروابط التابعة من خلال دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع.
وإليك بعض المميزات الأخري :
  1. بشكل عام، تبلغ نسبة أرباح الشركات التابعة لـ Beko Clicks 50٪. بالطبع، تختلف هذه النسبة حسب نوع العضوية.
  2. الحد الأدنى لسحب الارباح هو 2 دولار.
  3. يمكنك كسب 5 إلى 10 سنتات في اليوم فقط من خلال مشاهدة إعلانات الفيديو.
  4. يتم الدفع عن طريق (بيرفكت موني أو بايير).
  5. بعد الربح الأول، يجب عليك تقديم دليل على عائد الأرباح الذي حصلت عليه في منتدى هذا الموقع من أجل الحصول على الربح الثاني لك. .

10. موقع Get Paid

موقع Get Paid وهو موقع يطلق عليه باللغة العربية (موقع تحقيق الدخل) وهو أحد تلك المواقع التي تجني المال من خلال مشاهدة إعلانات يومية وموثوقة بالفعل، تأسست Get Paid في 2005 وما زالت تعمل حتى اليوم، لذلك يعد الموقع اقدم موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات، الشيء الذي يعطي مستخدمين الموقع الكثير من المصداقية و الشعور بالأمان.
معلومات عن الموقع : 
  1. أرباح الموقع قليلة نوعا ما.
  2. الحد الأدني للسحب هو 0.5 دولار فقط.
  3. يقدم ميزة تحقيق الدخل من الإحالات (من خلال من تقوم بالتسجيل في الموقع).
  4. يوفر العديد من طرق الدفع مثل PayPal و Bitcoin بالإضافة إلى بطاقات هدايا Amazon.
  5. يمكنك الاستفادة من الطرق المربحة الأخرى مثل الاقتراع أو النقر فوق الإعلانات.
  6. موقع آمن ومضمون دفع الكثير من الناس.

11. موقع Coinpayu

Coinpayu هو موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات والذي يمكنك من ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات، و الموقع لديه شعبية وسمعة كبيرة في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا وبلجيكا والسويد وتركيا وأستراليا وإسبانيا وفرنسا وروسيا لأنه صادق مع عملائه وهو أحد أكثر المواقع الموثوقة على الإنترنت.
وللموقع مميزات عديدة منها : 
  1. تربح Coinpayu ربحًا من 400 إلى 1000 ساتوشي يوميًا، ساتوشي هي عملة رقمية لأولئك الذين لا يعرفون، إحدى عملات Bitcoin Bitcoin BTC.
  2. يمكنك السحب عبر Bitcoin أو Ethereum، تتجاوز أرباحك 10000 ساتوشي يوميًا، والتي يمكن تحويلها لاحقًا إلى نقود حقيقية وسحبها من البنوك المعتمدة أو PayPal.
  3. الحد الأدنى لربح السحب هو دولار واحد وما فوق، وهو أمر إيجابي وميزة لهذا الموقع.

نصائح هامة حول موضوع موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات 

  1. لا تضيع الكثير من الوقت في البحث عن مواقع الويب لكسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات، ابدأ العمل الآن.
  2. إذا كنت ترغب في جني أرباح حقيقية من الإنترنت، فلا تعتمد فقط على هذه المواقع. بدلاً من ذلك، اجعله مصدرك الثانوي للتمويل.

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

هناك العديد من الأسباب التي تجعلنا جميعًا نبحث على الإنترنت عن مواقع الويب المربحة من خلال مشاهدة الإعلانات. خاصة وأننا نرى المزيد من الطرق لكسب المال من الإنترنت كل يوم.

فقد يكون هدفك في البحث في الموقع لكسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات هو كسب المزيد شهريًا عن طريق مشاهدة الإعلانات فقط، و قد يكون هدفك أيضًا هو توفير الأموال لبدء عملك التجاري عبر الإنترنت.
مهما كان هدفك في العثور على أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات، فإن هذا الموضوع بمثابة دليل شامل لك لاختيار المواقع المربحة من الإعلانات الصادقة والمضمونة.
وقد شرحت لكم اليوم افضل المواقع للربح من مشاهدة الاعلانات، و ارجو من الله ان تكونوا قد استفدتوا من هذا الموضوع.

عن الكاتب

Ahmed Hamada

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

باشا تك - Basha Tech