باشا تك - Basha Tech باشا تك - Basha Tech

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

10 شروط أساسية لقبول مدونة بلوجر في ادسنس | 2022

10 شروط أساسية لقبول مدونة بلوجر في ادسنس | 2022
مدونة بلوجر
مدونة بلوجر


يتسال العديد من اصحاب مدونة بلوجر بعد إنشاء موقع الكتروني و نشر التدوينات حول الشروط الأساسية في القبول في جوجل ادسنس 2022، و هذا لأن Google Adsense يرفض الكثير من المواقع التي لا تستوفي هذه الشروط و المعايير.

ومن هذا المنظور سنشرح ما الذي يجب مراعاته من شروط تساعدك على القبول في Google Adsense وكيفية التأكد من قبول Google Adsense لموقعك في وقت قصير جدًا ومتى إرسال اشتراك ما الأشياء الأساسية التي يجب مراعاتها قبل الطلب موجودة في البرنامج، فتابع هذه المقالة و ركز.

مدونات بلوجر 

يرغب الكثير من الأشخاص في ربط مدونة بلوجر بحسابات Adsense في عام 2022، ولكن هناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن حل لمنع ربط Google Adsense بـ blogspot بدون الدومينات المدفوعة، لكنني لن أتحدث فقط عن blogspot، لكنني سأتحدث حول كيفية ربط حساب Adsense الخاص بك بالدومينات المدفوعة والمجانية وإذا كان لديك حساب Adsense جديد وحساب Adsense قديم جدًا وهو أيضًا شرط لتحقيق الدخل في Google Adsense. 
لأن العديد من المدونين الذين يرغبون في كسب المال من الإنترنت يريدون ربط موقعهم على الويب بـ Google Adsense لأنها الشركة الأكثر ربحية على الموقع، ولكن هناك شروط ونحن القوانين التي سنشاركها معكم في هذه الدورة الرائعة.

فإذا قمت بإنشاء مدونة Blogger وطبقت جميع شروط Google Adsense التي أعددتها للموافقة على استثمار الإنترنت، فسنساعدك الآن في كيفية ربط مدونتك بـ Adsense بالطريقة الصحيحة التي أعددتها بها في عام 2022، فلن نفعل ذلك فقط توقف عن إضافته وتجاوزه، وسنقدم لك نصائح ذهبية لمساعدتك الموافقة السريعة، بارك الله فيكم، لهذا نريد اهتمامكم الكامل حيث أنه من السهل قراءة المقال كما ستستفيدون منه.
 وسنتعرف في هذا المقال على 10 شروط أساسية لقبول مدونة بلوجر في ادسنس | 2022، فركز معي قليلاً وهي لنبدأ في مقال اليوم.

1. قالب بلوجر 

أنت بحاجة إلى اختيار قالب مدونة لا يحتوي على أخطاء ولا روابط تعيد توجيهك إلى مالك القلب، ولهذا سأشارك معك أفضل قوالب المدونات المجانية والمدفوعة، والتي أعتقد أنها الأفضل وبالطبع هناك أخرى القوالب ولكن هذا رأيي الشخصي.

ويفضل ان يكون القالب الذي تستعمله للقبول في ادسنس ان يتوفر فيه عدة شروط وهي : 

  1. ان يكون القالب سريع و متجاوب.
  2. يفضل ان يكون القالب غير معرب.
  3. الا يحتوي القالب على سباسة خصوصة المالك.
  4. متوافق مع السيو.
  5. ان يكون القالب متوافق مع معظم الاجهزة.
و إليك 5 افضل قوالب مدونات بلوجر مشهورة | 2022.

2. سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية هي أحد القوانين التي تضعها Adsense لتحقيق الدخل من مدونتك، وتوفر سياسة الخصوصية هذه بعض المعلومات للمتابعين بأن Adsense ستعمل كوسيط بينك وبين مالك موقع الويب وأن هذه الإعلانات لا تشكل أي خطر وأيضًا يحمي حسابك من التجسس.

3. أداة الاتصال بنا

في الواقع، لا أعرف سبب إضافة صفحة اتصل بنا إلى سياسة قبول Adsense، اعلم أن AdSense يقبل المواقع بدون هذه الأدوات، لكننا سنكون واقعيين ولن نرفض الطلبات ونضيفها والباقي من جميع الجهات، حتى لا نشك في أنهم يحققون الدخل في Google Adsense عندما يتم رفضهم، أما بالنسبة لأداة صفحة اتصل بنا Blogger هي أداة يستخدمها متابعيك للتواصل معك، وهناك بعض الميزات التي سنشاركها معك في درس واحد.

4. ابتعد عن المحتوى المنسوخ

لا يجب أن تسرق محتوى شخص آخر تمامًا، فالسرقة تعني أنك لن تصل إلى أي مكان ولن تكون ناجحًا تمامًا، لذلك يجب عليك أخي العزيز البحث عن مواضيع من مواقع أخرى وفهم الموضوعات وكتابة المقالات بطريقتك الخاصة، مع هذا يشعر Google أن هذا الموضوع حصري ويجب أن يتم تقييمك جيدًا وتستحق المتابعة.

5. عدد الكلمات وعدد المقالات

يصعب على الكثير من الأشخاص الذين يحاولون إنشاء مدونة بلوجر و جني الأموال منها، وإذا دخلنا في المحتوى الخاص بهم، وجدنا أنه نشر 10 موضوعات بكل منها 300 كلمة. 
فإما أن هذا الشخص لا يعرف كيفية تحقيق الدخل في Adsense، وهو في هذه الحالة لا يفعل شيء سوى مضيعة للوقت، لذلك أقترح عليك، أخي العزيز. 
أن تنشر أكثر من 20 موضوعًا في كل موضوع اكتب ما لا يقل عن 600 كلمة، إذا كنت ترغب في العمل بجد، لا تنزل إلى 1000 كلمة، سأشارك معك موضوعًا حول كيفية كتابة مقالة قياسية ناجحة ومربحة لتحسين محركات البحث.

6. استخدام الصور بدون حقوق طبع ونشر

لا يجوز لك نشر صور ذات حقوق طبع ونشر، فإذا كنت تريد أن يقوم موقع ويب بتنزيل الصور بدون حقوق طبع ونشر وترخيص من جميع الجوانب، فسأعطيك موقعًا يسمى pixabay، وسنقوم بمشاركة العديد من المواقع معك في الدروس القادمة.

7. اثبات ملكية الموقع 

إثبات ملكية الموقع هو من الانور الهامة جداً للربح من ادسنس. 
يتوفر إثبات ملكية الموقع على موقع مشرف موقع Google Console، والذي يمكن أن يساعدك في العديد من الأشياء المتعلقة بموضوعات الأرشفة والتعرف على العديد من الإجراءات على موقعك.

8. أرشفة المقالات في جوجل 

وهذا الامر هام جداً لأنه بدون وجود المقالات التي تكتبها في نتائج البحث الخاصة بجوجل لن تستطيع الربح من ادسنس.
وسنقوم بتغطية كاملة لكيفية ارشفة المقالات في اقل من 15 دقيقة في الدرس القادم من دورة الربح من بلوجر. 
وقد شرحنا هذا الدرس بالتفصيل في هذه المقالة :

9. المحتوى المخالف او المنتهك 

المحتوى المنتهك، فلا تنشر أبداً اشياء مخالفة لسياسة جوجل ادسنس فعلى سبيل المثال:  
  1. بثًا مباشرًا للألعاب. 
  2. والأفلام. 
  3. والرسوم المتحركة. 
  4. والإباحية. 
  5. والبرامج الضارة. 
  6. والبرامج غير القانونية والمسروقة.
والحل هنا انك سوف تقوم بتوجيه الأشخاص والزوار إلى روابط الأفلام، والرسوم المتحركة، والمواد الإباحية، وجميع البرامج المسروقة، وغيرها من الانتهاكات التي سنشاركها معك. سلوك سياسة AdSense .

10. مشكلة الروابط في المدونات

لا يعتمد الكثير من المدونين على الروابط في جعل Adsense مربحًا، وتنقسم هذه الروابط إلى قسمين على النحو التالي:
  • ملصقات الروابط: يجب أن تحتوي الملصقات على روابط إلى تسميات صالحة بنسبة 100٪، وأي شخص ينقر على هذه العلامات والأقسام ويجد ارتباط 404 غير صالح، وحده سيمنعك من الموافقة على Adsense.
  • روابط الروابط الخارجية: نتحدث جميعًا عن تنزيل البرامج والتطبيقات وتوجيه الأشخاص إلى مواقع الويب .. من المهم أنه عند وضع أي رابط على موقع الويب الخاص بك، يجب أن يكون صالحًا ولا يخلو من الروابط الخارجية لأنه عند متابعة الأشخاص ينقرون على الارتباط والعثور عليه لا يوجد لديه ارتباط، وهذا ما يسمى رسالة خطأ.
و الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، ارجو من الله ان تكون اسفدت من هذا المقال فإذا استفدت فلا تنسنا ممن دعائك و لا تبخل علينا في مشاركة الموضوع مع اصدقائك لتعم الاستفادة على الجميع. 

عن الكاتب

Ahmed Hamada

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

باشا تك - Basha Tech