باشا تك - Basha Tech باشا تك - Basha Tech

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل 6 مواقع تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين مجاناً 2022

 افضل 6 مواقع تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين مجاناً 2022

تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين
تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين

اذا كنت تبحث عن مواقع تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين مجاناً فأنت في المقال الصحيح الذي سوف يساعدك على ذلك، حيث اننا سنتعرف في هذا المقال على افضل 6 مواقع تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين مجاناً 2022. 
تعتبر مهارة تعلم الللغات من اهم المهارات في الحقيقة في عصرنا هذا وخصوصاً اللغة الانجليزية، حيث ان معظم الكليات الكبيرة كالطب والهندسة وغيرها تكون اللغة عامل اساسي للتقدم في الدراسة.
وايضاً هي عامل اساسي في معظم الوظائف، فوجود اجادة اللغة الانجليزية في السيرة الذاتيه الخاصة بك يجعل فرصتك اكبر في القبول في الوظيفة.
لذلك يجب عليك البدء في تعلم اللغة الانجليزية واتقانها بشكل جيد وفي هذه المقالة سوف نساعد على ذلك.

تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين

ان كنت مبتدءً في مجال اللغة الانجليزية فلا تقلق اطلاقاً، حيث ان تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين لم يعد صعباً كما كان في السابق فبإمكانك تعلم واتقان اللغة الانجليزية وانت في بيتك بكل سهولة.
والعديد من المواقع حاليا تقدم تعلم اللغه الانجليزيه بشكل مدفوع، ولكن في سنتعرف في هذا المقال على افضل 6 مواقع تساعدك على تعلم اللغه الانجليزيه بشكل مجاني تماماً.
وعليك ان تعرف ان تعلم اللغة ليس بالامر الصعب المعقد بل العكس تماماً، فتعلم اللغة هو امر سهل وبسيط ولكن يتطلب منك الممارسة المستمرة منك.
والان دعونا ننتقل الى المواقع، فهيا بنا...

1. موقع British Council Learn English

وهو موقع يساعدك في تحسين مستواك في اللغة الانجليزية بشكل رائع، والموقع يقدم لك محتوى رائع في اللغة و حتكاً ستفيدك في 
تعلم اللغه الانجليزيه.
فالموقع يوفر لك العدبد من الفيديوهات التي تساعدك في التعلم والمميز انها مناسبة لجميع الاعمار.
كما ان الموقع يوفر لك العديد من الاقسام كتعليم القواعد و التعرف على مفردات كثيرة و اختبار سريع لتحديد مستواك وكل هذه المميزات مجانية بشكل كامل، موقع British Council Learn English هو موقع بإمكانك الاعتماد عليه فهو جدير بالثقة.

2. موقع Duolingo

وهذا الموقع يعتبر من افضل المواقع التي تساعد في تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين مجاناً، فهذا الموقع لديه العديد من الطرق التعليمية التي تناسب جميع الاعمار و يمتلك تفاعل مناسب مع الاطفال، وايضاً الكبار الذين يعتبر مبتد\ين او لا يعلموا اي شيء عن اللغة.
والجميل في الموقع انه باللغة العربية وذلك لن يجعلك تجد صعوبة في استخدام الموقع في البداية.

ويمكنك الموقع من تعلم القواعد و العديد من المفرادت المتنوعة، وايضاً يحتوي على العاب تعليمية واختبارات ممتعة تسهل في عملية التعلم بشكل واسرع و اكثر فعالية، واجمل ما في الموقع هو انه يوفر لك غرف الدردشة مع اشخاص يتحدثوا اللغة الانجليزية لكي تمارس وتطبق ما تعلمته.

3. موقع Talk English

Talk English هو موقع رائع لتعلم اللغة الإنجليزية مجانًا. تم تصميم الموقع للمتعلمين المبتدئين والمتقدمين، لذلك ستجد الكثير من الدروس لمساعدتك على تحسين مهارات التحدث والاستماع لديك. 
يحتوي الموقع على ثروة من الموارد، بما في ذلك دروس الفيديو وملفات الصوت لمساعدتك على تحسين مهارات النطق والتواصل لديك. 
الواجهة سهلة الاستخدام والموقع شائع جدًا، لذا ستكون متأكدًا من العثور على ما تبحث عنه.
و يحتوي الموقع على ميزة جميلة وهي تحميل الدروس  لكي تعود اليها في حالة عدم وجود الانترنت.

4. موقع Livemocha

على الرغم من أن Livemocha لا تركز حصريًا على اللغة العربية، إلا أن الموقع يوفر مجموعة متنوعة من الدروس التي ستساعد في تحسين لغتك الإنجليزية. 
تتوفر دروس صوتية باللغتين العربية المكتوبة والمترجمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تعلم لغات أخرى مجانًا، مثل الفرنسية والإيطالية. 
يوجد أيضًا قسم للدردشة حيث يمكنك طرح الأسئلة والتواصل مع المتعلمين الآخرين في جميع انحاء العالم. 

5. موقع Busuu

Busuu هو الموقع المثالي لتعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين. إنه مجاني، ويدعم اللغة العربية جيدًا، ويقدم طريقة تعلم تفاعلية وغير مملة. 
يوفر الموقع خطة تعليمية لمساعدتك على التعلم بشكل منتظم، ويطرح عليك بعض الأسئلة لمساعدتك على التعلم بطريقة مخصصة. يمكنك اختيار مستواك في اللغة الإنجليزية أو البدء من الصفر قبل التسجيل في الدورة.
والجميل هنا انه باستطاعتك الحصول على شهادة  McGraw-Hill Education العالمية بعد اكمالك واتقانك لأحد المستويات التعليمية الموجودة في الموقع.
وهذه المنصة الرائعة توفر لك تطبيقها على هواتف الاندرويد والأيفون بشكل مجاني.

6. موقع lingQ

Busuu هو الموقع المثالي لتعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين، حيث إنه يوفر طريقة مجانية وتفاعلية للتعلم لا تضجرك، كما أنه يدعم اللغة العربية جيدًا، حيث يطرح عليك الموقع أسئلة لمساعدتك على التعلم بطريقة مخصصة ويوفر لك خطة تعليمية حتى تتمكن من التعلم على أساس منتظم.
الموقع غني بالمحتوى التعليمي وهو مثالي للمتعلمين من جميع المستويات، حيث يتميز الموقع بمواد قراءة واستماع عالية الجودة، فضلاً عن أسلوب تعليمي فريد يسمح لك بالتفاعل مع المحتوى. 
يؤكد الموقع على تطوير المفردات من خلال عرض جمل قصيرة والاستماع إليها. يمكنك أيضًا الوصول إلى تطبيق الموقع الذي يمكنك من خلاله التعرف على أجهزة iPhone و Android.

روابط مواقع  تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين مجاناً 2022

  • موقع British Council Learn English : من [ هنا ].
  • موقع Duolingo : من [ هنا ].
  • موقع Talk English  : من [ هنا ].
  • موقع Livemocha : من [ هنا ].
  • موقع Busuu : من [ هنا ].
  • موقع lingQ : من [ هنا ].

عن الكاتب

Ahmed Hamada

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

باشا تك - Basha Tech