باشا تك - Basha Tech باشا تك - Basha Tech

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الربح من كتابة المقالات : أفضل 5 مواقع باللغة العربية 2022

يعتبر الربح من كتابة المقالات هو أحد أفضل الطرق لتحقيق الدخل في يومنا هذا، حيث يعتبر الربح من الإنترنت هو من الطرق المضمونة جدا التي تحقق أرباحا مادية كبيرة.
وقد استطاع العديد من الناس تحقيق أرباحا مرضية جداً لذلك نجد الأقبال الكبير جداً على هذا المجال، وفي هذه المقالة سوف نشرح لكم أفضل المواقع العربية التي تستطيع من خلالها الربح من كتابة المقالات.

الربح من كتابة المقالات
الربح من كتابة المقالات


الربح من كتابة المقالات 


يسأل الكثير من الناس عن الربح من كتابة المقالات، وهل هذا الأمر حقيقي أم لا ؟ يوجد العديد من طرق الربح من كتابة المحتوى بالعديد من اللغات ومن ضمنهم اللغة العربية، كتابة المقالات تضمن لك العمل الحر (freelance work) حيث إنها تحقق أرباحا مرضية لك.
وفي هذا المقال سنعرض عليك أفضل 5 مواقع الربح من كتابة المقالات باللغة العربية.

الربح من الكتابة بالعربية

  1. موقع ثقفني.
  2. موقع شبكة فهرس.
  3. موقع خمسات.
  4. موقع بيكسلز سيو. 
  5. موقع استكتب.

موقع ثقفني


موقع ثقفني هو من المواقع العربية التي تضمن لك كتابة مقالات بأجر ، بالإضافة إلى تحقيق المكسب من كتابة المقالات عن طريق جوجل أدسنس، بحيث تقسم الأرباح بين الكاتب والموقع فالكاتب يأخذ 85% بينما يحصل الموقع على نسبة أيضا من الأرباح وقدرها 15%.
ويوجد هدة شروط لتحقيق الربح من موقع ثقفني نستعرضها لكم فيما يلي : 

شروط تحقيق الربح من موقع ثقفني :
  1. أولاً سيقوم الموقع بتقديم لك اختبار لتحديد مستواك في الكتابة ومدى خبرتك في قواعد السيو.
  2. يجب أن تكون ممتلكاً لحساب جوجل أدسنس عادي غير مستضاف.
  3. من أهم الشروط التي يؤكد عليها المقوع وهي أن تكون مقالاتك حصرية وان لا تكون منسوخة لأن ذلك ببساطة سيعرضك للحظر من قبل الموقع. 
  4. تستطيع استلام أرباحك من خلال البريد المصري أو فودافون كاش أو بنك مصر. 

موقع شبكة فهرس 


شبكة فهرس تعبتر من المواقع العربية المتميزة في تحقيق الربح من كتابة المقالات ، ويتميز الموقع بأنه شامل يوجود به العديد من الأقسام كالطب والصحة والجمال والرياضة والسباحة والأخبار وغيرها.
يقدم الموقع خدمة مميزة تسمى خدمة أرباحي وهذه الخدمة تقوم على مبدأ سعر كتابة المقال فالمقال الواحد الذي عدد مقالاته 1500 يقدر ب 2 دولار.
وهذه الخدمة التي من خلالها تستطيع من خلالها تحقيق الربح من هذا الموقع، حيث إنك تقوم بكتابة مقالاتك بعدد كلمات مناسبة وتربح من أعداد الزيارات لمقالاتك.
وشبكة فهرس من المواقع الرائعة التي تحقق ربحاً مادياً حقيقاً واستطاع الكثير من الناس الربح من هذا الموقع المتميز.

كتابة مقالات بأجر
كتابة مقالات بأجر


موقع خمسات


موقع خمسات هو موقع عربي يتيح لك إمكانية الربح من كتابة المقالات سواء كانت المقالات التي تكتبها باللفة العربية أم الإنجليزية، فكل ما يتطلب منك هو أن تقوم بإنشاء حساب على الموقع وتملئ الخانات المطلوبة للتسجيل.
وما يميز موقع خمسات أن سعر المقالة الواحدة التي تكتبها تبدأ بسعر 5 دولار، وتستطيع أيضا أن تحدد سعر المقالات الخاصة بك.

موقع بيكسلز سيو


موقع بيكسلز سيو هو عبارة عن موقع يقدم خدمات مختصة في عدة مجالات منها الكتابة والتسويق والتصميم إلخ...، وبالتالي فهي تقدم لك فرصة عمل بإمكانك من خلالها تحقيق ربح مادي مرضي وما يهمنا في هذه المقالة هو الربح من الكتابة أو الربح من كتابة المحتوى والذي يوفره لنا هذا الموقع. 
ويوجد عدة شروط للربح من موقع بيكسلز سيو وهي : 
  1. يشترط أن يكون لك خبرة في مجال الكتابة والسيو.
  2. العمل في هذا الموقع قائم على نظام العمل الحر.
  3. أرباحك التي سوف تحصل عليها معتمدة على عدد الطلبات التي تأتي إليك.
  4. تستطيع استلام أرباحك عن عدة طرق كفودافون كاش أو البريد المصري بالنسبة للمقيمين في مصر أو باي بال وبايونير ويسترن يونيون.

موقع استكتب


موقع استكتب من المواقع العربية التي تساعدك على العمل الحر عن طريق الربح من كتابة المقالات والربح من خلال هذه المقالات التي تكتبها، وقد أقبل العديد من الناس لا على هذه الموقع مما يؤكد مصداقية الموقع وتحقيقه الربح المادي فعلاً.
والربح من الإنترنت أو الربح من كتابة المقالات ليس بالأمر الصعب كما يعتقد الكثير وليس أيضا بالأمر شديد السهولة بل أنه السهل الممتنع، فإن العمل على الإنترنت عموماً يتطلب منك الجهد والاستمرارية والصبر.

عن الكاتب

Ahmed Hamada

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

باشا تك - Basha Tech