باشا تك - Basha Tech باشا تك - Basha Tech

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

5 افضل طرق للحصول على ارقام وهمية امريكية | طرق سهلة جداً

5 افضل طرق للحصول على ارقام وهمية امريكية | طرق سهلة جداً 

ارقام وهمية امريكية
ارقام وهمية امريكية

هل تعبت من البحث عن طرق الحصول على ارقام وهمية امريكية؟ لا تقلق فاليوم لن تخرج من هذه المقالة الا وانت تمتلك رقماً امريكياً فعال.
ولكي تحصل على ارقام امريكية جاهزة فكل ما سوف تحتاجه هو انترنت و حاسب او هاتف فلا يهم نوع الجهاز الذي سوف تقوم بأستخدامه، وفي هذه المقالة سنشارككم المواقع  و التطبيقات التي سوف تساعدك في الحصول على ما تريد، وبإمكانك استخدام هذه الارقام في تفعيل الواتس اب او الفيس بوك وغيرها.

و حقيقةً 5 افضل طرق للحصول على ارقام وهمية امريكية | طرق سهلة جداً هي هدية مجانية من موقع باشا تك لمتابعيه، والتي سوف تساعدك في تفعيل العديد من المواقع الاجتماعية كالفيس بوك وتويتر و الواتس اب وغيرها، وهذا الشرح سيعطيك الطرق الشرعية في الحصول على رقم امريكي وهمي.

و بلا شك فالعديد من المواقع تحدثت عن العديد من الطرق التي من الممكن ان تكون صادقة او كاذبة و في بعض الاحيان تكون مخالفة للقانون من اجل ان تحصل على ارقام وهمية امريكية، وقد بحث في كثيراً من المواقع الى ان توصلت الى 5 افضل طرق للحصول على ارقام وهمية امريكية | طرق سهلة جداً، والتي تعمل على معظم منصات التواصل الاجتماعي وهي سليمة وفعالة 100%.

مواقع ارقام امريكيه

ان يكون لديك ارقام وهمية امريكية هو امراً مميز جداً يفتح لك باب من التفعيل للعديد من المنصات الاجتماعية، وهو ايضاً يتميز عن الارقام العربية في انه بإمكانك تغيره بشكل مجاني دون الحاجة لدفع مقابل مادي على عكس الارقام العربية، وايضاً يمكنك من تفعيل العديد من التطبيقات كسوق بلاي على سبيل المثال.

والآن دعونا نتعرف على هذه المواقع و التطبيقات في ما يلي.

1. موقع FreePhoneNum

موقع FreePhoneNum وهو موقع يقدم لك خدمة رائعة وهي ارقام هواتف مجانية لاكثر من 6 دول مختلفة كأميركا و كندا و بريطانيا و بلجيكا و بولندا وغيرها، والشيء المميز في هذا الموقع هو ان الارقام تتغير اسبوعياً، لذلك يجب عليك ان تبادر للحصول على ارقام امريكية للواتس اب حصرية. 

للدخول للموقع [ من هنا ]

2. برنامج ارقام امريكية 2ndline للاندرود والايفون.

ويعتبر هذا التطبيق هو افضل برنامج ارقام امريكية موجود على الهواتف والذي بإمكانك الاعتماد عليه بشكل كبير جداً، وسوف يوفر لك البرنامج ارقام امريكية لتفعيل الواتس اب والتيليجرام والفيسبوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد قمت انا شخصياً بتجربة هذا البرنامج الاكثر من رائع وتحصلت منه على ارقام امريكية جاهزة للواتس مع الكود، والمميز في البرنامج انه مجاني ومتوفر على بلاي ستور وبعمل على معظم اجهزة الهاتف المحمول.

3. موقع Receivesmsonline

وهذا الموقع من المواقع الشهيرة التي تساعدك في الحصول على رقم هاتف امريكي وهمي، وذلك في سبيل تفعيل الحسابات و المواقع و منصات التواصل الاجتماعي.

للدخول للموقع [ من هنا ]

4. برنامج ارقام امريكية textnow

وهذا البرنامج يعتبر من التي تعطيك أرقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا 2022، وايضاً يصنف تحت افضل 10 تطبيقات موجودة على الهاتف في الحصول على ارقام وهمية امريكية.

والبرنامج متوفر على الاندرويد والايفون بشكل مجاني تماما، والجميل في البرنامج انه سهل الاستخدام.

5. موقع Receive-SMS

ويعتبر هذا الموقع من اشهر واقدم المواقع التي تقدم خدمة الحصول على ارقام امريكية وهمية للواتس بشكل خاص وارقام وهمية بشكل عام، والمميز في الامر انه يتيح لك الاتصال برسائل sms من خلال صفحة الموقع، وايضاً الموقع يوجد به العديد من الارقام وكلها تعمل بشكل كامل و بها امكانية تفعيل الحسابات.

للدخول للموقع [ من هنا ]


عن الكاتب

Ahmed Hamada

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

باشا تك - Basha Tech